أفضل النصائح للعطور لرائحة تدوم طويلاً

قناة اليوتيوب Mixed Makeup

اسم الفيديو

“8 Perfume Tips to Make Your Scent Work Harder | Beauty with Susan Yara”

عرض بتاريخ 5/11/2015

1- الترطيب أولاً

يدوم العطر لفترة أطول على البشرة الدهنية، ومن الأفضل ترطيبه باستخدام اللوشن المطابق لعطرك لأن الرائحة ذات الطبقات تدوم لفترة أطول.

2- اعرفي مكان الرش

يتم تنشيط جميع العطور بالحرارة. نقاط النبض الخاصة بك هي النقاط الأكثر دفئًا في جسمك. لذلك، يتم تطبيق العطر على نقاط النبض. ضعي عطرك على رقبتك، ومعصمك، وحاولي وضعه على كاحلك، وخلف ركبتيك حتى يرتفع العطر.

3- لا تفركي العطور معًا

لا ينبغي أن تفرك معصمك معًا لأن ذلك يغير طريقة رائحة الرائحة، وبدلاً من ذلك اضغط على معصمك معًا بلطف لنقل العطر.

4- أضيفي العطر إلى شعرك

لا ترشيه مباشرة على الشعر لأن الكحول قد يجفف شعرك، بل رشيه على الفرشاة ودعي الكحول يتبخر ثم مشطي شعرك لتحصلي على فوائد الرائحة دون أضرار أو يمكنك استخدام عطر مخصص لذلك. الشعر.

5- لا تبالغي في فعل ذلك

يحتوي العطر على حوالي 20% من العطر (ليس أكثر من اللازم)، ويحتوي ماء العطر على 10-20% من زيت العطر (رائحة أقوى بكثير في الحرارة)، ويحتوي ماء التواليت على 10% من العطر (رائحة أخف رائعة لفصل الصيف)، كولون 5% من فرنسا (مشارك مع الرجال)، بخاخ للجسم 1-3% من العطر (للانتعاش).

6- خذي العطر معك

إذا شعرت أن عطرك يتلاشى خلال النهار، فخذيه معك، لكنك لست بحاجة إلى الزجاجة بأكملها، وبدلاً من ذلك رشي بضع أعواد قطنية وخزنيها في كيس شطيرة في محفظتك، فهي طريقة سهلة لإضفاء لمسة جمالية. عطرك خلال النهار أو استخدمي رذاذ العطر القابل لإعادة التعبئة أثناء السفر.

7- قومي بتخزين العطر بشكل صحيح

يمكن أن يتحول العطر إلى حمض إذا لم تقم بتخزينه بشكل صحيح، يمكنك وضع عطورك في الثلاجة، واحفظها بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ولا تخزنها في الحمام. الحرارة والضوء والرطوبة ضارة بالعطور، في حين أن البرد والظلام والجاف مفيدان.

8- اعرفي متى تضعي العطر

لا تقل هذا العطر الباهظ الثمن للمناسبات الخاصة، استخدمه قبل أن يفسد لأنه مهما حدث عليك أن تتعلم كيفية التخلص منه.

بخاخ الجسم والشعر - ورد

اترك تعليقاً

Shopping Cart
Scroll to Top
ابدأ الدردشة
1
💬 Need help?
Rei Wellness
مرحبا 👋
مرحبًا بكم في متجرنا
كيف يمكننا مساعدتك؟